Bill Payment Options Corporate Services Apply to DSL Apply to DSL

خط "بالخدمة"

برعاية وحضور وزير الاتصالات ووزير الداخلية والبلديات أطلقت شركة touch خط "بالخدمة"  تحيةَ للجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي وأمن الدولة والأمن العام والدفاع المدني اللبناني

بيروت في 02 كانون الأول 2013: في التفاتة استثنائية منها إلى القوى المسلحة والدفاع المدني، بادرت شركة touch، الرائدة في الاتصالات الخليوية في لبنان بإدارة مجموعة "زين"، إلى ٳطلاق خط "بالخدمة" خاص بضباط ورتباء وأفراد الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي وأمن الدولة والأمن العام والدفاع المدني. وكانت شركة touch أعلنت عن اطلاق هذه الخدمة في حفل رسمي أقيم في فندق فينيسيا يوم الاثنين 2 كانون الأول وقد حضره ورعاه كل من وزير الاتصالات نقولا صحناوي ووزير الداخلية والبلديات العميد مروان شربل وشارك في الحدث ممثّلو القادة والمدراء العامون للقوى المسلّحة والدفاع المدني وإدارات وزارة الداخلية والبلديات.  

 

 وصرّح مدير التسويق في شركة touch، السيد يوسف جبران تعقيباً على إطلاق الخط الجديد: "يشكل طرح خط "بالخدمة" المخصص لعناصر وضباط القوى المسلحة والدفاع المدني خطوة نوعية وهي تعتبر أقوى عرض لتاريخه من شركة touch. لقد قامت الشركة بدراسة لتبيان احتياجات ومتطلبات المشتركين وقد ظهر لنا أن خدمة الانترنت عبر الهاتف الخليوي لاقت الإقبال الأكبر لدى زبائنها مما دفعنا للتركيز على هذه الناحية. يتميّز خط "بالخدمة" بسعره التنافسي الذي يبلغ 10 دولار أميركي شهرياَ ويقدّم 60 دقيقة من المكالمات المحلية، 60 رسالة قصيرة SMS و200 ميغابايت كقدرة تحميل لاستخدام الانترنت. لقد أطلقت touch مؤخراً عدداً من الخدمات القويّة والمبتكرة لكن خط بالخدمة هو أول عرض اتصالات يُقدّم برسمٍ شهري دون 25 دولار في لبنان."

 وفي الحفل ألقى معالي وزير الداخلية والبلديات العميد مروان شربل كلمة ورد فيها: "نتعاون مع وزارة الاتصالات ليشمل خط بالخدمة إدارات البلديات والمخاتير وذلك في غضون فترة قصيرة. إن هذه البادرة تشكل بشرى سارة لجميع الأفراد والضباط في قوى الأمن الداخلي وقد أبصرت هذه المبادرة النور بفضل جهود وزارة الاتصالات وشركة touch. إننا نعلق الآمال الكبيرة على خطوات مماثلة من الوزارة المعنيّة. إن العلاقة بين الاتصالات والأمن هي متلازمة والتواصل والحوار يشكلان السبيل الوحيد لإخراج لبنان من أزمته."      

 ومن ناحيته قال معالي وزير الاتصالات نقولا الصحناوي: "أشكر وزير الداخلية على متابعته الحثيثة وإصراره على إتمام هذه المبادرة التي توفر 75% من الخصومات على الاتصالات لأفراد وضباط القوى المسلحة والدفاع المدني ولدينا خطة لتضمين موظفي الإدارات البلدية في هذا العرض. إن وضع هذا العرض يأتي في إطار تكريم جهود القوى الأمنية وتعزيز قبضتها ودعمها بما يلزم لتضرب بيد من حديد بما اقتضى من الحزم والاصرار خصوصاً في ظل الأوضاع الراهنة."  

والجدير ذكره أنه بإمكان عناصر القوى المسلحة والدفاع المدني الذين يحملون خط touch المدفوع سلفاً على أنواعه (magic, start, smart, super)، تحويله الى خط "بالخدمة" للاستفادة من كل ميزاته.

الوزارة في الصحافة